الذكرى الأولى

اسمهان سرموك نائبة في البرلمان الجزائري في الذكرى الأولى للإمام ياسين رحمه الله

نحن نشعر أننا الوريث الشرعي لكل مآثر الشيخ وكل كتاباته وكل ما جاء به ونستمد به معالم الطريق لهذه الحركث…

شاهد »

قراء النور | تلاوة خاشعة للقارئ عبد الإله لحرش

قراء النور | تلاوة خاشعة للقارئ عبد الإله لحرش تم تسجيل التلاوة في حفل الذكرى الأولى لرحيل الإمام عبد السلام…

شاهد »

قراء النور | القارئ عبدالإله بزيط

تلاوة خاشعة للقارئ عبدالإله بزيط في الذكرى الأولى لرحيل الإمام عبد السلام ياسين www.chahed.tv

شاهد »

تصريحات | لا يمكن لأي تيار لوحده أن يخرج البلاد مما تعيشه من ترد

تصريح لنائب الأمين العام لجماعة العدل والإحسان الأستاذ فتح الله أرسلان خلال كلمة في حفل الذكرى الأولى لرحيل الإمام عبد…

شاهد »

شهادة الدكتور عبد الكبير بلاوشو في حق الإمام عبد السلام ياسين

شهادة مؤثرة للأستاذ الجامعي الدكتور عبدالكبير بلاوشو في نشاط لفصيل طلبة العدل والإحسان بجامعة محمد الخامس بالرباط بمناسبة الذكرى الأولى…

شاهد »

تصريح مختار كبير رئيس التجمع الإسلامي بالسينيغال في الذكرى الأولى للإمام ياسين رحمه الله

نحن حقيقة لم نلتق بالشيخ ولكن رأينا أثره من خلال الاخوة الذين تتلمذوا عليه فالمثل يقول آثارنا تدل علينا ،…

شاهد »

تصريح أحمد عبد الغفار في الذكرى الأولى لرحيل الإمام عبد السلام ياسين

تصريح أحمد عبد الغفار ممثل حركة الإخوان المسلمين بمصر في الذكرى الأولى لرحيل الإمام عبد السلام ياسين

شاهد »

عبد الصمد فتحي في الذكرى الأولى لرحيل الإمام ياسين رحمه الله

كلمة الأستاذ عبد الصمد فتحي عضو الأمانة العامة للدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان في الذكرى الأولى لرحيل الإمام عبد السلام…

شاهد »

محمد الهلالي في الذكرى الأولى لرحيل الإمام عبد السلام ياسين

طموحنا خاصة في المركز المغربي للدراسات المعاصرة أن يحمل عدول هذه الجماعة وأجيال هذه الجماعة وقادة هذه الجماعة وحاملوا لواء…

شاهد »

كلمة السيد أرناكو لاتي من الكوت ديفوار في الذكرى الأولى للإمام عبد السلام ياسين

لما تلقينا خبر وفاته تأثرنا تأثرا كبيرا وترحمنا على فقيدنا وقرأنا القرآن وتحدثنا عن سيرته رحمه الله، إنه رجل تقوى…

شاهد »
Back to top button
Close