متابعات

تصريح مختار كبير رئيس التجمع الإسلامي بالسينيغال في الذكرى الأولى للإمام ياسين رحمه الله

نحن حقيقة لم نلتق بالشيخ ولكن رأينا أثره من خلال الاخوة الذين تتلمذوا عليه فالمثل يقول آثارنا تدل علينا ، حينما اختلطنا بالإخوة الذين رباهم رأينا كل قيم الإسلام متجسدة فيهم لذلك عرفنا بأن الرجل كان فريدا ، ثم بعد ذلك تابعنا كتبه فرأينا فيها من العمق والدقة والنور ما لا نجده في كثير من المكتوبات

وسوم

مواضيع مشابهة

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button
Close